وكالة إباء الإخبارية
نسعى لتقديم محتوى إخباري يتسم بالسبق والحصرية ويتحرى أعلى درجات الدقة والمصداقية.

حقيقة ارتباط خلايا “نصرة المظلوم” مع بعض الفصائل

إباء: حوادث الاغتيالات في المناطق المحررة تنفذها خلايا الخوارج تارة وخلايا النظام المجرم تارة أخرى، إلا أن هناك خلايا جديدة ظهرت في الساحة بالآونة الأخيرة تتبنى التفجيرات وعمليات الاغتيال وتطلق على نفسها تجمع نصرة المظلوم“.

وبعد جهد كبير من الرصد والمتابعة، تمكن الجهاز الأمني لهيئة تحرير الشام من القبض على أحد قادة التجمع، تبعه اعتقال 10 عناصر من تلك الخلايا بحسب عمرو عباسالمسؤول الأمني في الهيئة.

ما هو تجمع نصرة المظلوم ومن الذي يديره؟ سؤال وجهته إباء للقيادي في هيئة تحرير الشام عكرمة الشاميفأجاب: “اعتقلنا عددًا من أفراد ما يسمى نصرة المظلوم، لنكتشف أنها منبر إعلامي يتبنى أعمال الاغتيالات التي تنفذها بعض الفصائل ضد المجاهدين“.

وأضاف عكرمةمن خلال استماعنا لمكالمات هذه الخلية اكتشفنا أحد السجون لاعتقال عناصر الهيئة، في بلدة عنجارة بريف حلب الغربي عند أمنيي الزنكي، وزادت هذه المعلومات وضوحًا بعد اعتقالنا جهاد كابيالمكلف من قبل جمال البرشةالأمني في حركة الزنكي لزرع عبوة لأحد المجاهدين“.

ويذكر أن نصرة المظلومتركز عملها في مناطق الشمال المحرر، وقد تبنت عدة عمليات اغتيال من بينها قتل الشيخ سراقة المكيوأبو معاذ الجزراويوغيرهم.



قد يعجبك ايضا