وكالة إباء الإخبارية
نسعى لتقديم محتوى إخباري يتسم بالسبق والحصرية ويتحرى أعلى درجات الدقة والمصداقية.

صرح “أبو الزبير الشامي” قائد غرفة عمليات ريف #حماة الشرقي في هيئة #تحرير_الشام لإباء أن مجاهدي الهيئة تمكنوا من استعادة السيطرة على قرية #أم_ميال وقرية #الطليحان وتلتها الاستراتيجية في ريف حماة الشرقي

صرح “أبو الزبير الشامي” قائد غرفة عمليات ريف #حماة الشرقي في هيئة #تحرير_الشام لإباء أن مجاهدي الهيئة تمكنوا من استعادة السيطرة على قرية #أم_ميال وقرية #الطليحان وتلتها الاستراتيجية في ريف حماة الشرقي، كما بسطوا سيطرتهم على التلال المحيطة بها، بعد دحر عناصر جماعة الدولة من تلك المناطق.
وأضاف “أبو الزبير”: “تكبدت جماعة الدولة في معارك اليوم أكثر من 46 قتيلاً على سائر المحاور، وما زالت المعارك مستمرة في ريف حماة حتى دحر آخر عنصر من عصابات البغدادي بإذن الله”.

وفيما يخص غدر الخوارج قال الشامي: “تسللت اليوم مجموعة من جماعة الدولة إلى قرية بيوض متخفية وسط قوافل النازحين الذين هربوا من جحيم الخوارج، ولكن -بفضل الله- تمكن المجاهدون من دحرهم من القرية بعد إيقاع مقتلة كبيرة فيهم حيث تجاوز عدد القتلى 18 قتيلاً بخلاف ضعف هذا العدد من الجرحى”.

ومن الجدير بالذكر أن جماعة الدولة كانت قد سيطرت على عدة قرى في ريف حماة الشرقي يوم الأحد الماضي بعد تسهيل النظام المجرم لمرورها لعدة كيلومترات في عمق مناطق سيطرته، مستغلة قلة عدد المجاهدين في تلك القرى لانشغالهم بالمعارك مع النظام المجرم في ريف إدلب الجنوبي.

قد يعجبك ايضا