وكالة إباء الإخبارية
نسعى لتقديم محتوى إخباري يتسم بالسبق والحصرية ويتحرى أعلى درجات الدقة والمصداقية.

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية قضية مقتل “مصطفى الشغال”، من أهالي مدينة “عندان” بريف #حلب الشمالي في أحد سجون هيئة #تحرير_الشام

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية قضية مقتل “مصطفى الشغال”، من أهالي مدينة “عندان” بريف #حلب الشمالي في أحد سجون هيئة #تحرير_الشام.

وللوقوف على هذه الحادثة التقت وكالة إباء “ليث زكريا” مسؤول جهاز الشرطة التابع للهيئة في حلب فقال: “تمكنت الشرطة الحرة في مدينة “حريتان” شمال حلب من إلقاء القبض على “الشغال” متلبسًا بالسرقة، ثم قاموا بتسليمه لنا بعد ثبوت تورطه بعدة قضايا فساد في المنطقة.

وفي السياق ذاته أفاد “صبحي الفيصل” المتابع الصحي لـ “الشغال” في حديث خاص لوكالة إباء أن “الشغال” مصاب بأمراضٍ عديدة قبل سجنه منها “السل الرئوي وأمراض في جهاز البول”، وأكد أنه أسعف أكثر من عشر مرات إلى المستشفى ليتلقى العلاج إلا أن حالته كانت تسوء يومًا بعد يوم.

ونوه “الفيصل” إلى أن التقارير الطبية المتوفرة لديهم تفيد بأن “سبب الوفاة أزمة حادة وضيق شديد في تنفسه، جراء إصابته بمرض السل المزمن والذي أدى لتوقف قلبه، وأما عن آثار التورّم الظاهرة على جسده فهي ناتجة عن القصور الكلوي الحاد الذي يسبب احتباس في الدم تحت الجلد” -بحسب قوله-.

قد يعجبك ايضا